تقرير ورشة العمل

ترأس الحضور اللواء/ محمد عبدالله البساميمدير الإدارة العامة للمروروالمشرف العام على مؤتمر السلامة المرورية؛ فقد تقدم بتوصيات كريمة وتوجيهات فعّالة تثري من تصورات الحضور وتحفزهم على تلخيص مخرجات إبداعية مما تقود للاستفادة القصوى من جوانب المؤتمر مع ضمان النفع لأفراد المجتمع عامة. وتفضل اللواء بتسليط الضوء على أن المؤتمر لابد أن يحمل توصيات مستدامة وممنهجة بمدة زمنية محددة ومدروسة. وقد شارك الحضور بأفكاره القيمة وأهمها دعم التحول الرقمي وتوظيفه في خدمة المؤتمرات المرموقة من خلال دمج بطاقات الدعوة ببطاقات الدخول عن طريق استخدام خاصية إلكترونية؛ حرصًا من مقامه على تلقي خدمة ذات جودة عالية في المؤتمر. وأثنى معاليه على أهمية قوة الشخصيات المدعوة، ووصى بالارتقاء لملامسة المعايير الدولية ومعرفة كيفية رفع مستوى السلامة المرورية بأساليب حديثة.

 

شارك نخبة من الأعضاء القائمين على إدارة وتجهيز مؤتمر السلامة المرورية 2019 اعتمادًا على الخبرات والتجارب والتوجيهات العليا، فمن ضمنهم : العقيد/ م. عبدالله الأحمري (نائب المشرف العام للمؤتمر)، المقدم/ د. محمد القحطاني (رئيس المؤتمر)، المقدم/ فرحان العنزي (نائب الرئيس)، النقيب/ ماجد الحربي (المنسق العام.

 

استفتحت ورشة العمل بالعرض التقديمي الخاص بالمؤتمر وما يحتويه من تفاصيل الرعايات، ومن ثم عرّف مديرو الورشة عن منهجية SCAMPER وهي أداة علمية مطورة للتفكير الإبداعي، وتم تقديم أحدث تقنيات العصف الذهني؛ لضمان جودة الأفكار ومناقشة مدى فاعليتها ومشاركتها مع كافة الحضور وتنقيحها إلى أن تصبح مُخرج قيّم يخدم مؤتمر السلامة المرورية 2019.

 

واختتمت الورشة التحضيرية بشكر جميع الحضور، فقد كانت حافلةً بالعديد من الأفكار المتنوعة والاحترافية لإعداد وتجهيز مؤتمر السلامة المرورية 2019.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *